منتديات انت الجديد
عزيزى الزائرعزيزتى الزائرهاهلا ومرحبا بكم فى منتديات انت الجديد
نحن ندعوكم الى التسجيل فى المنتدى اذا لم تكونوا مشتركين معنا واذا كنتم مشتركين معنا يرجى
التكرم بتسجيل الدخول
مع تحيات اداره منتديات انت الجديد
نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع وهادئ



 
الرئيسيةبوابه المنتدىس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى وأديداس يوقعان عقد رعاية لمدة 4 سنوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انت الجديد
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
avatar

دولتـــــــى : مصر
مزاجى :
العضويه : 21/08/2009
عدد المساهمات : 507
ذكر السٌّمعَة : 44
نقاط : 1515
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الأهلى وأديداس يوقعان عقد رعاية لمدة 4 سنوات   الأحد أغسطس 23, 2009 11:50 am

[b]يعتقدالنادى الأهلى موتمراً صحفياً فى السابعة مساء الخميس المقبل بفندق كونراد للإعلان عن تعاقد النادى مع شركة أديداس العالمية لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادى .. يحضر المؤتمر الكابتن حسن حمدى رئيس النادى والكابتن محرم الراغب المدير العام والذى سوف يقوم بالتوقيع على عقد الرعاية بوصفه الممثل القانونى للنادى .. ويوقع على عقد الرعاية من شركة أديداس عماد الغزال مدير عام الشركة فى مصر حيث يقتضى العقد أن يرتدى النادى الأهلى " الزى الرياضى من شركة أديداس " وذلك فى ضوء التفاوض الذى جرى بين النادى الأهلى والشركة خلال الفترة الماضية ويتزامن توقيع العقد مع إطلاق الزى الرياضى للنادى الأهلى بجميع محلات أديداس .. كما يحضر المؤتمر بعض نجوم الأهلى .

يأتى توقيع الأهلى لعقد الرعاية تأكيداً على ثقة النادى العريق فى شركة أديداس كأحد أكبر الشركات العالمية والتى ترعى العديد من الفرق العالمية التى تثق فى منتجاتها باعتبارها الأبرز فى المنتجات الرياضية على مستوى العالم . وتم الاتفاق على كافة الشروط الخاصة بالتعاقد بما يحقق مصلحة الطرفين وسيستمر هذا العقد لمدة أربع سنوات .. جاءت هذه الخطوة من جانب الأهلى فى إطار سياسة النادى للتعاون مع المؤسسات العالمية العملاقة .

ويرى القائمون على شركة أديداس أن التعاون مع الأهلى مكسب كبير نظراً للجماهيرية الغفيرة التى يتمتع بها نادى القرن على الصعيدين المحلى والدولى وهو الأمر الذى شجع مسئولى أديداس على ضرورة رعاية الأهلى الذى لا يقل أهمية عن الفرق العالمية الكبرى التى وقعت معها أديداس عقود رعاية .

من جانبه أعرب عماد الغزال مدير عام أديداس مصر عن سعادته الكبيرة برعاية الشركة لزى النادى الأهلى مؤكداً أن التعاقد مع نادى القرن يعد حدثاً كبيراً لأديداس بسبب الشعبية الواسعة التى يتمتع بها فريق القلعة الحمراء فى نفس الوقت الذى سيضمن فيه النادى الأهلى الحصول على جودة عالية ترضى قطاع كبير من محبيه فى العالم العربى .

تعد أديداس الشريك والمورد الرئيسى لعدد كبير من اتحادات الكرة على المستوى المحلى والدولى . فعلى سبيل المثال ، تعتبر أديداس الشريك الرسمى للفيفا والإتحاد الأوروبى لكرة القدم ( UEFA ) والإتحاد الإفريقى لكرة القدم ( CAF ) .. كذلك تعد أديداس الراعى الرسمى والمورد الأساسى لجميع مباريات كأس العالم حتى عام 2014 وكذلك لمباريات دورى الولايات المتحدة والإتحاد الأوروبى فى دورى أبطال أوروبا وكذلك المورد الرسمى للملابس الرياضية للمنتخبات الوطنية لدول الأرجنتين وألمانيا وأسبانيا والمكسيك واليابان وروسيا والصين وجنوب أفريقيا ( الدولة المضيفة لكأس العالم 2010 ) .. بالإضافة إلى 15 فرقة إفريقية .. كما ترعى شركة أديداس كبرى الأندية الرياضية على مستوى العالم مثل أى سى ميلان الإيطالى وريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى وبايرن ميونيخ الألمانى .. كما ترعى أديداس أيضاً نجوم كرة القدم على رأسهم الفرنسى زين الدين زيدان والإنجليزى ديفيد بيكهام والألمانى مايكل بالاك والإسبانى راؤول جونزاليس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى وأديداس يوقعان عقد رعاية لمدة 4 سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انت الجديد :: المنتدى الرياضى :: اخبار النوادى العالميه-
انتقل الى: